تفاصيل استيلاء واستحواذ طارق الحسن على مزرعة صباح ميرزا محمود..عصابات ومافيات طارق الحسن زورت عقارات واملاك لصالحه

image_pdfimage_print

وسا . بغداد : سعد الاوسي 0110201245940


تفاصيل استيلاء واستحواذ طارق الحسن على مزرعة صباح ميرزا محمود.

الحكومة اعدمت طه الجزراوي لتجريفه مائتين نخلة فماهي عقوبة من ذبح وحرق خمسمائة؟!

عائلة صباح ميرزا محمود لا تملك سوى بيت واحد في العراق!

عائلة صباح ميرزا للشاهد المستقل:

الحلقة الاولى

عصابات ومافيات طارق الحسن زورت عقارات واملاك لصالحه

مرافق صدام لم يستطع تغيير جنس العقار فكيف فعلها (طارق )؟!

الحكومة اعدمت طه ياسين رمضان لتجريفه (200) نخلة

ما هي عقوبة طارق الحسن الذي ذبح وحرق 500 نخلة؟!

طارق الحسن قتل (500) نخلة في وضح النهار وسط صمت المسؤولين الفاسدين!

وصية صباح ميرزا الحفاظ على نخيل المزرعة كونه يمثل شموخ العراق

اجرى الحوار عبر الهاتف : سعد الاوسي

ما ان نوهنا عن نية الشاهد المستقل الاصلية وليس المزيفة التي اصدرتها عصابات ومافيات طارق الحسن عن نية الصحيفة في كشف ملفات فساده واستحواذه على املاك وعقارات تقدر بمليارات الدولارات حتى انهالت على البريد الاكتروني الوثائق والمعلومات والصور الفوتوغرافية يكشف اصحابها بعض ما قام به طارق الحسن وعصاباته ومافياته التي كان اخرها اصدار نسخة مشابهة بالحجم والاسم لصحيفتنا واغرقوا الشارع بها في لعبة قذرة وقف معهم البعض من النكرات الذين نمتلك ملفات كبيرة ضدهم وسيكونون تحت مطرقة الشاهد المستقل ومشرحتنا.. نحن رئيس التحرير وكادر الصحيفة عهدا منا الرجال الرجال ان نستمر في فضح وكشف زيف هولاء الفاسدين والمفسدين امام انظار الرأي العام.

وكان من بين الملفات التي وصلت الى الشاهد المستقل مايخص عائلة المرحوم صباح ميرزا محمود التي استغاثت بصحيفتنا بعد ان سلب منها طارق الحسن وعصاباته المزرعة العائدة لهم من خلال تزوير سند ملكية المزرعة الحقها بجريمة اخرى يعاقب عليها القانون وهي تجريف اكثر من خمسمائة نخلة عراقية شامخة باسقة ذبحها الفلسطيني طارق الحسن في وضح النهار دون خوف او تردد او ان يرمش له طرف.. وما ان وصلنا الملف حتى كان لي اتصالات مع عائلة المرحوم صباح ميرزا محمود عبر الهاتف كون عائلته خارج العراق فكان لي هذا الحوار مع العائلة التي ارسلت الوثائق والصور والادلة التي تثبت ان ارض زراعية مساحتها عشرة دوانم في جرف النداف استولى عليها دون أي وجه قانوني طارق الحسن بعد ان قامت عصاباته بتزوير وتوقيع زوجة صباح ميرزا محمود فكان لي هذا الحوار مع افراد العائلة:

* كيف جائتكم فكرة ارسال ملف للشاهد المستقل ضد طارق الحسن؟

- اتصل بنا احد المقربين واكد لنا ان رئيس تحرير صحيفة تسمى الشاهد المستقل سيقوم بكشف ملفات فساد ضد طارق الحسن اذ انهم يعرفون تفاصيل استيلاء واحتلال طارق الحسن لمزرعتنا التي تبلغ مساحتها عشرة دوانم فاجتمعت العائلة وقررت الاتصال بجنابكم وارسال ملف القضية لكم.

* وكيف اطمئنيتم لنا؟

- لقد سألنا عن رئيس تحرير صحيفة الشاهد المستقل كثيرا واجمع كل من اتصلنا به على انه كاتب وطني وشريف وحر ويعد اليوم اجرء كاتب في العراق وانه متخصص في كشف ملفات الفاسدين والمفسدين وبعد الاتصال بجنابكم واستماعنا اليكم عبر اكثر من اتصال قررنا طرح قضيتنا امام الرأي العام من خلال صحيفة الشاهد المستقل.

* ارجو ان تدخلوا في صلب القضية فما هي قصة المزرعة التي استولى عليها طارق الحسن وعصابته المكونة من (محمد هادي وحميد النجار) الذي يعمل موظف في تفيذ المحكمة في شارع المغرب صباحا اما الحقيقة فهو مدير عام شركة طارق الحسن ويعد احد اذرعه في ملفات التزوير وقلب الحق الى باطل والعكس صحيح؟

- لدينا مزرعة تبلغ مساحتها (10) دونم في منطقة جرف النداف قرب الجسر مزروع فيها اكثر من خمسمائة نخلة عراقية مع عدد كبير من اشجار الحمضيات الموزعة على مساحة المزرعة كذلك تشتمل المزرعة على اربع دور سكنية وشقتين للعمال وحقل دواجن وجملونات للحراس والعمال.. قبل الاحتلال بايام كنا فيها وذلك عام 2003 وبعد خروجنا من العراق قامت عصابات ومافيات طارق الحسن بالاستيلاء عليها بعد ان وضع الشمع الاحمر عليها معتبرين عائلتنا من رموز النظام الذي اسقطته اميركا.

* كيف استولى عليها طارق وعصاباته؟

- لطارق الحسن عصابات ومافيات متخصصة بالتزوير وقلب الحقائق.

* اعرف والدليل (تزويرهم لنسخة مزيفة من الشاهد المستقل) يبدو ان طارق متمرس بعمليات التزوير؟

- صحيح فقد قامت العصابة التي على ما اعتقد فيها شخص يدعى (حميد النجار واخر محمد هادي وثالث اسمه صفاء ابو سيف ورابع وهو مصطفى العبيدي).

* هل لديكم معلومات حول تزوير اوراق المزرعة؟

- اكيد.. هولاء العصابة المذكورة قاموا بجلب امرأة على اساس انها زوجة صباح ميرزا محمود ووقعت لهم وكتبوا سندا وعقدا مزورا اثبتت الايام انه مزور وهم ضالعين في موضوع التزوير لذا قاموا بتزوير العديد من املاك وعقارات ومزارع تابعة لبعض رموز النظام السابق واخرى تابعة للدولة لصالح طارق الحسن مقابل اثمان بخسة ضاربين القوانين والاعراف عرض الحائط ومن بين من استولى عليه طارق الحسن المزرعة التابعة لنا في جرف النداف.

* هل تعرفون الاسم الكامل لطارق؟

- لا والله

* اسمه طارق محمد ابراهيم الحسن.. اكملوا لي ماذا جرى بعد تزوير السندات والاوراق؟

- اخرجوا جميع الكادر العامل في مزرعتنا وبنوا سياج بعد الاستيلاء على الارض واكثر شخص كان له يد في موضوع تزوير سند واوراق المزرعة بالاضافة الى حميد النجار ومحمد هادي شخص اسمه مصطفى العبيدي الذي كان على علاقة مع امرأة اسمها (سوسن) التي كانت تعمل مع طارق محمد ابراهيم الحسن وهي مختفية حاليا لاختلاسها اموالا طائلة من طارق اذ انها كانت تعمل معه لفترة.

* اود السؤال عن المزرعة كيف حصل عليها المرحوم صباح ميرزا؟

- والدي اشتراها منذ بداية الثمانينات وكان قانون عراقي يقول الارض لمن يستصلحها كان والدي قد مد لها انابيب الماء من الارواء الاراضي الزراعية وحتى الماء الصافي للشرب مده لها وكذلك الكهرباء وكان المرحوم صباح يعشق نخيل العراق فاوصى بفسائل نخيل من البصرة فتمت زراعة اكثر من خمسمائة نخلة عراقية مع الكثير من اشجار الحمضيات والمرحوم كان المرافق الاقدم لصدام حسين ولم يستطع تحويل جنس الارض من زراعية الى صناعية فكيف استطاع طارق الحسن من تحويل ارض زراعية الى صناعية ليقيم عليها معمل جبس كونه وكيل جبس ليز ولديه وكالة من السعودية فلا ندري في أي دولة وقانون نعيش!

* هل تعلم ماهي عقوبة تجريف النخيل؟

- طه ياسين رمضان نائب رئيس الجمهورية تم اعدامه لتجريفه 200 نخلة وطارق الحسن قطع ودمر وجرف وذبح 500 نخلة فما هي عقوبته؟! تقول لانك عراقي فالوزراء الذين شاهدناهم وهم يزرعون فسيلة نخلة هذه الشجرة المباركة التي كرمها الرسول عليه افضل الصلاة والسلام.

نود التوجه بالسؤال الى رئيس الوزراء ماذا ستكون عقوبة طارق محمد ابراهيم الحسن هذا الذي استولى على مزرعتنا وعلى الكثير من املاك الدولة.

* هل لديكم تفاصيل اخرى عن عملية تزوير والاستحواذ على ارضكم الزراعية؟

- جواد الجليباوي جاءوا به على انه بائع الارض الى حميد النجار اذ وجواد مع امراة الذين اتو بها وكل العملية تزوير في تزوير.

* كيف؟

حميد النجار هو صديق جواد الجليباوي.

* يعني هولاء مافيات وعصابات لسرقة املاك وعقارات المسؤولين السابقين واملاك الدولة؟

- نعم بكل تأكيد انهم عصابات سرقوا ونهبو العراق.

* ماذا فعلتم عند سماعكم هذا التزوير؟

- قمنا برفع دعوى قضائية في المحاكم العراقية فتوضح الامر ان العقد مزور ولكن علاقات وصفقات طارق الحسن جعلت القضية تتارجح وهي بحاجة الى وقفة من الشرفاء.

* بماذا تطالبون الان؟

- نريد ان يكون القانون العراقي يطبق على الجميع دون استثناء بعيدا عن المزاجيات والمصالح الشخصية.. واعادة المزرعة الى اصحابها الشرعيين.. ونود اعلامكم بأننا اتصلنا بشركة ليز حول الغاء وكالة طارق الحسن كون الارض التي اقيم عليها المعمل مغتصبة.

* من خلال الشاهد المستقل ماذا ترغبون قوله؟

- نطالب بالكشف عن الجناة المشاركين في قتل نخيل العراق وللاسف هناك بعض السياسيين والمسؤولين المساندين لافعال وتجاوزات طارق.

* بعيدا عن المزرعة هل تستلموا راتبا تقاعديا كون المرحوم صباح ميرزا كان ضابطا؟

- لا نستلم أي راتب ولم يعطونا أي حقوق واعتبرونا من رموز النظام السابق.

* اذن اين املاككم وعقاراتكم؟

- ليس لدينا في العراق اية املاك ولا عقارات باستثناء بيت تم الاستيلاء عليه ورفعنا دعوى قضائية بخصوصه في المحاكم العراقية وكسبنا الدعوة واخرجنا الذي كان فيه والذي يقع عند بيت طارق الحسن.

* من كان يشغل بيتكم؟

- مواطن اسمه حاتم المياحي ومن ثم عبد الكريم النقيب والان فيه حرس تم تعيينهم من قبلنا.

* كلمة اخيرة تحبون ان توجهوها من خلال الشاهد المستقل؟

- نتمنى لشاهدنا المستقل (الاصلية) فقد سمعنا ان هناك من عمل شاهد زور (أي مزورة) نقول نتمنى ان تبقى الشاهد المستقل صوتا ناصرا للمظلومين والمضطهدين وان تبقى شوكة في عيون الحاقدين والطغاة وان ينصر الله رئيس تحريرها جنابكم الكريم لانك مجاهد بحق وحقيقة وتحياتنا لكل من يعمل في هذه الصحيفة الوطنية المستقلة التي هي اليوم تمثل صوت الحقيقة وناصرة المظلومين.

شكرا لكم ونؤكد لكم ولقرائنا ومحبي ومتابعي الشاهد المستقل ان صحيفتنا كانت ولا تزال سيفا بيد المظلومين على الظالم.